الشركة الوطنية للصناعات وناشيونال ستون – أفضل حجر صناعي في الإمارات

الشركة الوطنية لصناعة الحجر الصناعي للواجهات - ناشيونال ستون

يوجد انطباع عند الكثير من الناس عند اتخاذ القرار في الاختيار ما بين دهان المبنى من الخارج بالأصباغ أو تكسيته بالحجر سواءاً كان هذا المبنى سكني او تجاري، من حيث أيهما أفضل وأيهما أرخص، والحديث هنا عن تحديداً عن الحجر الصناعي.

ومما يتبادر الى الذهن مباشرة، أنه وبلا شك فإن الحجر الصناعي هو الأفضل ولكن ثمنه أغلى. وهذا الاعتقاد الخاطئ له أثر كبير في اتخاذ قرار خاطئ وأكثر تكلفة بهذا الخصوص.

وقبل أن نتحدث هنا عن أفضلية الحجر الصناعي على الاصباغ، نريد أن ننوه إلا أن متوسط تكلفة توريد وتركيب الحجر الصناعي في مدينة أبوظبي والعين مثلاً هي ٧٥ درهم للمتر المربع بينما تكلفة عملية “القصارة” او البلاستر تكون بحدود ال ٥٠ درهم بالاضافة الى سعر الدهان والذي يكون سعره في المتوسط ٣٠ درهماً بمجموع ٨٠ درهم للمتر المربع. وهذ المقارنة لا تتغير بالنسبة لأسعار الحجر الصناعي في دبي او الإمارات الشمالية.

أما من ناحية فوائد الحجر الصناعي، فإن للحجر الصناعي افضلية من عدة نواحي فعلى المدى البعيد يعتبر الحجر الصناعي موفر جداً لعدم الحاجة لصيانة دورية مدى الحياة بعكس عملية الدهان التي يجب أن تتكرر كل عدة سنوات أو أشهر أحيانا في حال حدوث تشققات في طابوق المبني.
أضف إلى ذلك، الناحية الجمالية والفخامة التي يضيفها الحجر الصناعي للمبنى والتى تعتبر عاملاً مهماً في رفع قيمة العقار.

ومن ناحية اخرى، فإن تكسية المبنى بالحجر الصناعي تمنح الفرصة لتصميم المبنى تصميم كلاسيكي او تصميم حديث بما يتناسب مع البيئة الداخلية من حيث الديكورات والمفروشات فتكون عملية متكاملة ومتناغمة ما بين خارج وداخل المبنى.

وباعتبار شركة ناشيونال ستون صاحبة أفضل حجر صناعي في الدولة وهي شركة عريقة ومتخصصة ورائدة في مجال الحجر الصناعي والحجر الجيري والجي أر سي ومنتجات أسمنتية أخرى ولديها وكالات مسجلة تحت اسم يوروبركس (Euro bricks) و (National Stone) والتي يتم تصنيعها في أكبر مصانع الحجر الصناعي في الإمارات فإنها تقدم ومن خلال مصممين مبدعين خدمات تصميم مجانية لأصحاب الفلل والبنايات وشركات المقاولات والاستشارات الهندسية ، وضمان أفضل تصميم وفي حدود ميزانية واحتياجات كل عميل.

ومن باب سعي الشركة لأن تكون بالقرب من زبائنها وتقديم افضل الخدمات فقد حرصنا في ناشيونال ستون على التواجد في سوق الحجر الصناعي من خلال معارضنا المتواجدة في مواقع متميزة في مدينتي أبوظبي والعين ومعرضنا الخارجي والكبير في مصانع الشركة بمنطقة الساد في العين والذي يمكن لزبائننا الكرام وعائلاتهم بزيارتنا والتعرف عن قرب على منتجات الشركة.
موقع المصنع:
https://maps.app.goo.gl/x5M3J68816YqUQzL6?g_st=iwb

موقع معرض العين:
https://maps.app.goo.gl/PBf1EzkWoZatiZBZ9?g_st=iwb

موقع معرض أبوظبي:
https://maps.app.goo.gl/Db8232NuWNSmw8t3A?g_st=iwb

كما يمكنكم زيارتنا و الاطلاع على كل ما هو جديد وعروضنا المميزة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي:
https://www.instagram.com/nationalstoneuae/

https://www.instagram.com/p/CnnBcHlBS-i/

تويتر


 

يوتيوب
https://www.youtube.com/@nationalstoneuae

 

بنترست

 

لينكدن
https://www.linkedin.com/in/national-stone-418043263/

 

فيس بوك
https://www.facebook.com/nationalstoneuae?mibextid=LQQJ4d

 

بقلم مصطفى الجيلاني
مدير المبيعات
شركة ناشيونال ستون

Scroll to Top